تخطى إلى المحتوى

القضاء على الصراصير نهائيا من المنزل

القضاء على الصراصير نهائيا من المنزل

* إحصل علي الخصم الآن *

القضاء على الصراصير نهائيا من المنزل

شركة مكافحة الصراصير بجدة

هل تعاني من وجود صراصير بمنزلك؟ هل ترغب بوضع حل نهائي لكي يتم القضاء علي الصراصير؟ إليك الحل الأفضل وهو الأتصال على شركة مكافحة الصراصير بجدة فنحن متخصصون في مكافحة كافة انواع الحشرات المنزلية بأفضل الطرق المنة، حيث ان الصراصير تعد من الآفات الضارة التي يجب التخلص منها فور تواجدها لأنها تسبب في أصابة الإنسان بالكثير من المراض ومنها التسمم الغذائي، لذلك شركة مكافحة الصراصير بجدة تساعدك علي القضاء علي الصراصير نهائياً.

شركة مكافحة الصراصير بجدة

تنظيف المطبخ من الصراصير

توصلت شركة مكافحة الصراصير بجدة إلي مكانة كبيرة في مجال مكافحة الصراصير وذلك لما انفردت به من خصائص وامكانيات جعلتها ذو سيرة حسنة وشهرة واسعة .

  • فالشركة تعمل علي مكافحة كافة أنواع الحشرات باستخدام مواد آمنة فمواد الشركة مصرح بها من وزارتي الصحة والبيئة وهي مواد عديمة الرائحة غير ضارة.
  • تعتمد شركة مكافحة الصراصير بجدة على أدوات ومعدات حديثة تتمكن بها من الوصول إلي جميع الحشرات بمختلف أنواعها التي تهرب وتتخبئ وتتمكن من رش الأماكن الضيقة من خلال أفضل شركة رش مبيدات بجدة.
  • تعتمد الشركة علي فريق عمل ذو خبرة و متميز و مدرب و يعمل باحترافية، و قادر على استخدام كل الأدوات الحديثة والمتطورة.شركة مكافحة الصراصير بجدة
  • شركة مكافحة الصراصير بجدة على دراية بأنواع المبيدات المستخدمة والتي تناسب كل حشرة سوء صراصير أو نمل أو بق أو فئران أو بعوض وغيرها.
  • تستخدم الشركة مواد مطهرة ومواد معطرة بعد عملية الرش وتلك المواد جيدة مصرح بها أيضًا.
  • تتمكن شركة مكافحة الصراصير بجدة من القيام بعملية الرش دون الحاجة للمغادرة من المنزل و بدون إحداث فوضى وفك وتركيب ونقل للأثاث فأدوات الرش دقيقة ومحترفة.
  • تعطي الشركة للعملاء أرخص أسعار للخدمة المقدمة وتسعى لإرضاء عملائها.
  • تقدم شركة مكافحة الصراصير بجدة ضمان لخدمة للعملاء ومتابعة دورية للمكان للتأكد من عدم عودة الصراصير مرة أخري.

أفضل قاتل للصراصير
بعض النصائح والإرشادات للقضاء علي الصراصير

تحمل الصراصير في أرجلها كثير من الجراثيم والبكتريا التي تسبب الكثير من الأمراض وذلك لأنها تعيش في البلاعات والحمامات والأماكن القذرة.

  •  فننصحك بعدم ترك الطعام مكشوف نهائيا، وكذلك تنظيف أماكن سقوط الأطعمة والعصائر، وتجفيف الأماكن الرطبة وتهويتها.
  • ضرورة التخلص من القمامة باستمرار، وتغطية البلاعات بعد تنظيفها ورش المطهر.
  • لاتعتمد على مواد ومبيدات حشرية غير معروفة فقد تكون سامة تعرضك وأسرتك للخطر وسارع بالاتصال بشركة مكافحة الصراصير بجدة.

شركة مكافحة الصراصير بجدة

القضاء على الصراصير

كيفية القضاء علي الصراصير نهائيا من المنزل

القضاء على الصراصير نهائيا من المنزل
القضاء على الصراصير نهائيا من المنزل
  • من أكثر الطرق فعالية وتساعد في التخلص من الصراصير هي مزج الماء بالصابون فهو محلول يؤثر علي مسارات تنفس الحشرات ويعمل علي إختناقها، ويتم من خلال إضافة الصابون إلي الماء ووضع المزيج في عبوة رذاذ، ويتم رش بها الحشرات بشكل مباشر وخصيصا رأس الحشرة وبعد فترة قليلة سوف تتوقف أعضاء الحشرة الداخلية ونموت علي الفور.
  • يمكن استخدام السوائل المركزة لأنها أيضا تساعد علي القضاء علي الصراصير، حيث أن هذه السوائل تحتوي علي مادة كيميائية سامة ، ويتم مزج هذه السوائل بالماء ويستخدم في مسح الأماكن التي تتواجد بها الصراصير بشكل دائم، ويتم استخدامه لمدة أسبوعين .
  • يمكن استخدام الشريط اللاصق ولكنة يساعدك علي التخلص من عدد صغير من الصراصير ولكن إذا كنت تعاني من صراصير بشكل كبير لن تحصل علي نتيجة مرضية.
  • في حالة الأصابة الشديدة بالصراصير يمكنك التواصل مع إدارة مكافحة متخصصة في القضاء علي الصراصير، حيث أنها تعتمد علي انواع مبيدات فعالة وخاصة لكل نوع من أنواع الحشرات، وأيضا تعتمد علي احدث انواع المعدات والأجهزة التي تتمكن من التخلص من الصراصير في أضيق أماكنها بكل سهولة ويسر، ومن أقوي انواع المبيدات القاتلة للصراصير فهي المبيدات التي تحتوي علي مادة سيبرمثرين وهي تعتبر من أفضل المبيدات التي تعالج الاصابة بالصراصير.
القضاء على الصراصير نهائيا من المنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *