تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف بيارات بعسفان

 شركة تنظيف بيارات بعسفان خصم خاص 100 ريال لفترة محدودة حيث تقوم شركة الخليج من خلال فريق العمل باستخدام مواد فعالة لها القدرة على تفتيت المواد الصلبة و تحويلها إلى سائلة لسهولة شفطها باستخدام وايت شفط البيارات مع منح العميل ضمان لمدة خمس سنوات على جودة الخدمات التي توفرها الشركة.

أضرار إهمال تنظيف البيارات

تنصح شركة تنظيف بيارات بعسفان كل العملاء بضرورة تنظيف البيارات بشكل مستمر حيث أن إهمال تنظيفها يتسبب في انتقال الكثير من الأمراض الخطيرة و الحشرات الضارة فالمياه الراكدة داخل البيارات تحتوي على 15 نوع من الأمراض الخطيرة و التي تتسبب في إصابة الإنسان بالأمراض الخطيرة و ذلك لأنها تحتوي على الفيروسات و البكتيريا و الطفيليات مثل السالمونيلا التي ينتج عنها الإصابة بمرض الدوسنتاريا و التيفود.

أهم طرق التنظيف التي تتبعها شركة تنظيف بيارات بعسفان

شركة تنظيف بيارات بعسفان
شركة تنظيف بيارات بعسفان

هناك العديد من الطرق التي تستخدمها شركة تنظيف بيارات بعسفان في تنظيف البيارات منها:

الطريقة الأولى: سد أنابيب الصرف الصحي

في هذه الطريقة يقوم فريق العمل في شركة تنظيف بيارات بعسفان باستخدام السدادة المعدنية و ذلك من خلال وضعها داخل غرفة التفتيش التي تتواجد داخل أنبوبة الصرف الصحي و بعد ذلك يقوم فريق العمل بملء الأنبوب بالمياه و يتم فتح السدادة فجأة فتندفع المياه التي تحمل الترسبات المتواجدة داخلها.

الطريقة الثانية: استخدام الكرة المعدنية

في هذه الطريقة يقوم فريق العمل في شركة تنظيف بيارات بعسفان باستخدام الكرة المعدنية و التي يتم من خلالها تخزين المياه التي تحمل الرواسب خلف الكرة المعدنية و بعدها يتم تحريكها حيث يستخدم فريق العمل آلة خاصة داخل أنبوب الصرف الصحي للتخلص من الترسبات و الشوائب المتعلقة به.

الطريقة الثالثة: الطريقة اليدوية

تعتبر هذه هي الطريقة الأكثر شيوعاً التي تستخدمها شركة تنظيف بيارات بعسفان حيث يقوم العامل بالدخول إلى أنبوب الصرف الصحي و تنظيفها باستخدام مواد التنظيف الفعالة التي لديها القدرة على التخلص من أصعب البقع و تراكمات الدهون داخل البيارة.

مميزاتنا في شركة تنظيف بيارات بعسفان

  • نعتمد في شركة تنظيف بيارات بعسفان على استخدام أحدث سيارات شفط المياه.
  • تعتمد الشركة على أفضل العمالة الماهرة التي تقوم بالتخلص من أصعب الدهون المتراكمة داخل بيارات الصرف الصحي و حل جميع المشاكل التي تتسبب في انتشار الحشرات و البكتيريا الضارة.
  • يقوم فريق العمل في شركة تنظيف بيارات بعسفان بالتخلص من الروائح الكريهة المنبعثة بداخلها.
  • خدماتنا داخل الشركة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • نحن نستخدم في الشركة مواد التنظيف الفعالة و الأجهزة الحديثة التي تعمل على تسليك البيارات و تحويل المواد الصلبة إلى سائلة لسهولة التخلص منها.
  • يرتدي العمالة الملابس الرسمية و القفازات و الأقنعة الواقية التي تحمي العمالة من الأمراض الخطيرة و الملوثات داخل البيارات.
  • يقوم فريق العمل في شركة تنظيف بيارات بعسفان باستخدام الأجهزة الحديثة التي تعمل على قياس نسبة ثاني أكسيد الكربون الذي يتواجد داخل البيارات و يتسبب في اختناق العمالة التي تقوم بتنظيفها و تتسبب الغازات السامة في وفاة العمال.
  • خدماتنا في الشركة ليست فقط في عسفان بل تمتد على مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل.
  • يقوم فريق العمل باستخدام المبيدات الحشرية الفعالة التي تعمل على التخلص من الحشرات التي تنتشر بسبب الروائح الكريهة التي تنبعث منها و ذلك من خلال رشها و ترك المبيد الحشري بداخلها لمدة نصف ساعة و بعدها يتم رش البيارة مرة ثانية و إغلاقها لضمان عدم عودة الحشرات مرة أخرى.

للمزيد من خدمات شركة الخليج بعسفان

شركة عزل خزانات بعسفانشركة تنظيف بعسفانشركة تنظيف بالبخار بعسفانشركة عزل فوم بعسفان

شركة تنظيف بيارات بعسفان
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *