تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الحشرات بجدة

شركة مكافحة الحشرات بجدة ومكة و الطائف

Pest Control Company in Jeddah

خصم لفترة محدودة اتصل الآن:0560621777

شركة الخليج من رواد مكافحة الحشرات في جدة تقدم أفضل العروض و اقل الاسعار و لدينا كافة حلول و طرق مكافحة جميع انواع الحشرات بجوده و دقه عالية جدا و بضمان الخليج لمده تصل الي 5 سنوات علي جميع خدمات مكافحة الحشرات في جدة في شركة مكافحة الحشرات بجدة .

شركه مكافحه حشرات بجدهشركة مكافحة الحشرات بجدة

شركة الخليج من رواد مكافحة الحشرات في جدة تقدم لكم خدمة رش المبيدات بجدة للتمكن من القضاء نهائيا علي كافة أنواع الحشرات، لأن الحشرات من أكثر الأشياء التي تسبب أزعاجا لجميع ربات المنازل، وتسبب الكثير من الأمراض وتهدد حياة الإنسان لأنها تتكاثر في أماكن غير نظيفة، لذلك يجب التخلص منها ، لذلك يجب التواصل مع شركة مكافحة حشرات بجدة، كما تعمل شركة مكافحة الحشرات في جدة علي مكافحة كافة أنواع الحشرات مثل (الصراصير، النمل الابيض ، البق،، البراغيث)وغيرهم، وهذه بعض الحشرات التي تسبب القلق والاشمئزاز لكثير من الأشخاص لذا تعمل شركتنا علي الإبادة الفورية لكافة أنواع الحشرات الضارة.


شركات مكافحة الحشرات

لماذا يجب عليك التواصل مع شركة مكافحة الحشرات في جدة

تعمل الشركة على تقديم الخدمات للعميل بأسعار تنافسية وخدمات تنافسية، وتعتبر شركة الخليج من الشركات المتميزة من حيث الاتقان و إباده الحشرات تماما ، كما أنها تمتلك متخصصين يقوموا بمعاينة المنزل المصاب بالحشرات، ويتم تحديد نوع المبيد الحشري المناسب لكل حشرة للقضاء عليها بشكل تام ، حيث أن المبيدات الحشرية التي نستخدمها بها مواد فعالة قد تخلصك فوراً من الحشرات لفترة زمنية طويلة، ونحن لدينا كافة أنواع المبيدات الحشرية المستوردة وتستخدم حسب نوع الحشرة، وتستخدم شركة مكافحة الحشرات بجدة أحدث الأساليب والوسائل الحديثة والتقنيات المتطورة لمكافحة الحشرات، لذا يجب التواصل مع شركات مكافحة الحشرات حيث شركة مكافحة الحشرات في جدة لأنها أيضاً تعتمد علي عمالة مدربة علي كيفية رش كافة أنواع المبيدات لكي يتم القضاء علي جميع الحشرات بشكل نهائي.


النمل الابيض

مكافحة النمل الأبيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

Company of anti – termites in Jeddah

تقدم شركة الخليج خدمة مكافحة النمل الابيض في جدة بمهارة ليس لها مثيل نظرا لدراسة حشرة النمل الابيض والمسماة ايضا العته و الأرضية فإذا كنت تبحث عن افضل شركة مكافحة حشرات بجدة تقدم خدمة مكافحة العتة في جدة بأرخص الاسعار و بضمان حقيقي فلا تتردد في الإتصال بشركة الخليج فالكثير ممن يبحثون عن شركة مكافحة الارضة رخيصة في جدة حينما يتعاملون مع الخليج يدركون انهم أمام الارخص و الافضل و الأضمن في مجال مكافحة النمل الابيض.

مكافحة الأرضة بجده

مكافحة النمل الابيض قبل البناء

شركة مكافحة الحشرات بجدة

أضرار النمل الابيض

  • يشكل النمل الابيض خطورة علي ممتلكات الانسان مثل منسوجات و مصنوعات خشبية و اوراق و كتب و ملابس حيث يتغذي علي مواد تدخل في تركيبها.
  • تقضي العتة او النمل الأبيض علي الحبوب و الغلال المخزنة و علي الاجولة الحاوية لها حيث تتغذي الارضة علي الحبوب و المحاصيل حتي الموضوعه منها في اشعه الشمس بغرض التجفيف لا تسلم منها.
  • يمثل النمل الابيض خطورة عالية علي الاشجار المثمرة و غير المثمرة و علي النخيل.
  • الارضة قادرة علي هلاك حديقة المنزل و بناء انفاق فيها.
  • تسبب الجفاف و الذبول للمزروعات.

طرق التخلص من النمل الابيض بطرق طبيعية

كيفية التخلص من النمل الابيض نهائيا فى المنزل

  • يمكن التخلص من النمل الابيض من خلال مسح الارضيات بالماء والصابون، أو يمكن وضع هذا الخيط في زجاجة مفتوحة بالقرب من أماكن النمل الابيض.
  • استخدام الخل بتخفيفه بالماء ووضعه في زجاجة بخاخ ورشه في أماكن النمل الابيض باستمرار يساعد علي التخلص منه .
  • التوابل ذات رائحة نفاذه مثل النعناع والقرنفل والقرقة والفلفل الاسود، عند تخفيفها ووضعها بالقرب من أماكن تواجد النمل الابيض يساعد علي القضاء عليها نهائيا.
  • يمكن أيضا استخدام الزيوت العطرية كمادة رش لمكافحة النمل الابيض.
  • السمسم يساعد في تعطيل حاسة الشم لدى النمل الابيض، وذلك من خلال وضع السمسم في إناء مفتوح في أماكن تواجد النمل.

كيفية التخلص من النمل الابيض في جدة

القضاء على النمل الابيض

خدمات الشركة لمكافحة النمل الابيض

شركة مكافحة الحشرات بجدة

  • يقوم فريق عمل شركة الخليج بعمل خنادق صغيرة حول المنزل، ويتم وضع المبيدات الحشرية الخاصة لمكافحة للنمل الابيض ، وبعد الانتهاء من عملية رش المبيدات و القضاء علي النمل الابيض يقوم فريق العمل بردم الخنادق بالرمال.
  • يقوم مهندسين رش المبيدات علي الأرضيات والحوائط، ويتم عمل شقوق صغيرة علي مسافات متساوية ثم يقوم فريق عمل شركة مكافحة النمل الابيض في جدة بحقن المبيدات الخاصة بقتل النمل الابيض أسفل الأرضيات وخلف الحوائط للوصول إلي أكبر مجموعات من النمل الابيض و التخلص من النمل الابيض بشكل نهائي، وأيضا يتم عمل ثقوب صغيرة جدا في الأخشاب لحقن المبيدات بها.
  • تستخدم شركة الخليج شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة مصل خاص بالشركة يعمل علي قتل بويضات النمل الأبيض الصغيرة لكي يضمن التخلص من الأرضة بشكل تام وعدم عودتها مرة أخري.

البق (بق الفراش)

مكافحة البق بجدة

البحث عن شركة مكافحة الحشرات  انتهي الان الخليج ارخص شركة مكافحة البق بجدة تقدم جميع خدمات مكافحة الحشرات بجدة بما فيها مكافحة بق الفراش بأحدث الطرق و المعدات العالمية و المبيدات الحاصلة علي موافقة وزارة الصحة السعودية و معتمدة و مسموح بها في أكثر الدول تحفظا في استعمال المبيدات (امريكا,فرنسا,انجلترا,النمسا,كندا) والعديد من الدول الاخري التي تستخدم مبيدات حشرية اثبتت فاعليتها في القضاء علي بق الفراش بجوده عالية.

مبيدات رش بق الفراش

مبيدات مكافحة البق بدون رائحة

شركة مكافحة الحشرات بجدة

كيفيه ابادة حشرة بق الفراش

تعتمد شركة الخليج فى ابادة حشرة بق الفراش على أفضل المبيدات وأدوات الرش التى يتم رشها فى أماكن تواجد حشرة البق ، وأيضا تنصح شركة مكافحة البق بجدة فتح الشبابيك يوميا والحرص على التهوية بشكل مستمر وازالة الأتربة المتراكمة لأن الحشرات تفضل التواجد فى الأماكن التى تمتلىء بالاوساخ.

شركات مبيدات الحشرات بجدة

نصائح مكافحة البق في جدة

  • يجب استخدام المبيدات الحشرية الخاصة لمكافحة البق
  • العمل علي رش أركان المنزل وبجوار الأسرة بالمبيدات الحشرية الفعالة من خلال شركة مكافحة البق في جدة.
  • الحفاظ علي غسل المفروشات والاغطية بالماء الساخن علي درجة حرارة تعمل على التخلص من البق نهائياً
  • استخدام المعطرات الجوية ذات الروائح النفاذة يساعد علي التخلص من بق الفراش
  • يمكن استخدام محلول الكبريت بنسبة تركيز 5% له قدرة فعالة في التخلص من حشرة البق و هذه من الوسائل الحديثة التي تستخدمها شركة الخليج في مكافحة البق بجدة.

التخلص نهائيا من بق الفراش

كيفية التخلص من البق بطرق طبيعية

  • الثقوب والتشققات من أكثر الأماكن المفضلة لدي بق الفراش لذا يتم سد جميع الثقوب والثغرات في المنزل لمنع تكاثر البق والتخلص منه.
  • يتم استخدام شبكة مصنوعة من ألياف وخيوط صغيرة تعمل علي التقاط البق والتصاقه بالشبكة.
  • غسل المفروشات بماء ساخن لدرجة الغليان وتعريض الاغطية لاشعة الشمس.
  • استخدام الاعشاب الطبيعية لمكافحة النمل مثل أواق الريحان لانه يحتوي علي رائحة نفاذه تساعد علي التخلص من حشرة البق.
  • يمكن استخدام مجفف الشعر حيث أن البق لا يتحمل درجة الحراره العالية.
  • يمكن أيضا استخدام الفلفل الحار والنعناع لكي يتم التخلص من البق بسبب رائحتهم القوية.

شركه مكافحه العته بجده

شركة مكافحة الحشرات بجدة

مميزات شركة مكافحة البق بجدة 

  1. ضمان حقيقي لمده 5 سنوات من شركة مكافحة البق بجدة.
  2. القضاء علي البق و بيض البق و رش البق بطرق تضمن القضاء تماما علي بق الفراش.
  3. حشرة البق صغيرة جدا ولذلك نستخدم تكنولوجيا حديثة في رصد البق حيث ان حشرة واحدة منها كفيلة بإعادة انتشار جيش من حشرة بق الفراش اللعينة في منزلك مرة أخري.
  4. لدينا عمالة مدربة تدرك جيدا نوع الحشرة التي نتعامل معها.

الناموس

يعتبر الناموس من أخطر الحشرات التى تنتشر ليلا والتى ينتج عن لدغتها اصابه الأفراد بالعديد من الأمراض الجلدية المعدية ، لأنها تعمل علي نقل العدوى والجراثيم وتسبب مرض الملاريا لذلك يجب مكافحة الناموس لما تسببه من اصابة الانسان بعدم القدرة على النوم ، و اعتمدت شركة الخليج علي مكافحة الحشرات في جدة على فريق عمل متخصص له القدرة على التعامل مع جميع أنواع الحشرات وكذلك الاعتماد على مجموعه من الأجهزة الكهربية والصواعق التى تساعد فى ابادة الحشرات .

مكافحة الناموس بجدة

شركة مكافحة الناموس بجدة

شركة مكافحة الحشرات بجدة

Mosquito Control Company in Jeddah

يعتبر الناموس من أسوء الحشرات التي توجد بالمنازل، ويعد التخلص من الناموس أمراً صعب للغاية، لذلك التخلص منها بواسطة الطرق والمبيدات التقليدية تفشل بشكل كبير، ولكن الحل الأمثل لكى يتم التخلص من الناموس هو استخدام مبيدات خاصة تعمل على مكافحة الناموس، والافضل الاستعانه بشركة الخليج افضل شركة مكافحة الناموس بجدة ، حيث قامت بصناعة مصل خاص بها وهو عبارة عن مجموعة من المبيدات القوية والتي تعمل علي التأثير علي المركز العصبي للناموس، حيث تحرص شركة مكافحة الناموس في جدة على راحة العميل وسلامته والحرص على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية للحصول علي أفضل النتائج و تقوم بتوفير بيئة آمنة وصحية وإتباع إجراءات الأمان والسلامة هو وسيلة شركة الخليج بجدة في تحقيق هدفها.

التخلص من الناموس و الحشرات الطائره بطريقه طبيعية

نصائح التخلص من الناموس بجدة

يسعدنا أن نقدم لكم بعض الإرشادات و النصائح للتغلب على حشرة الناموس و منها :

  • يفضل لبس الملابس ذات الألوان الفاتحة حتي لا تجذب الناموس
  • يجب أن يتم المحافظة على النظافة الدائمة للمنزل، وإلقاء القمامة يوميا لأن الناموس يحب التجمع على القمامة و في الأماكن الغير نظيفة
  • الحفاظ علي التهوية الجيدة للمنزل و استعمال الشبابيك المزودة بالأسلاك حتي لا يستطيع الناموس الدخول لمنزلك
  • يفضل الناموس أن ينجذب للأجسام التي تكون حرارتها دافئة لذلك يجب الحفاظ على الترطيب المستمر لجسمك بأخذ حمام بارد من حين لأخر.
    و أخيراً عزيزي العميل يسرنا نحن شركة الخليج أن نقدم لكم أفضل الخدمات المتعلقة بمكافحة الناموس، فلا تتردد في الاتصال بنا بشركة مكافحة الناموس في جدة وسوف نضمن لك أفضل الخدمات و سنصل إليك في أي مكان بالمملكة العربية السعودية.

القضاء على الناموس نهائيا

بعض الامراض التي تسببها لدغات الناموس:

شركة مكافحة الحشرات بجدة

  1. الملاريا (Malaria): من الامراض الكارثية التي اودت بحياة ملايين البشر في العالم حتي الان و من المعروف ان الحوامل هم اكثر عرضة للإصابة بالمرض من غيرهم .
  2. حمي الدنجي (Dengue Fever) : من انواع الحمي الحادة التي تنتشر في المناطق الحارة و تتسبب البعوض او الناموس في نقلها .
  3. الحمي الصفراء (yellow fever): مرض فيروسي ينتقل بواسطة بعوض معين يدمر الفيروس الكثير من أنسجة الجسم وخاصة الكبد والكليتين ثم تنخفض كمية البول.
  4. مرض الفلاريا (filariasis) : مرض يؤدي إلى تضخم وكبر حجم المنطقة المصابة بداء الفيل وخاصة الأطراف أو أجزاء من الرأس أو الجذع.

التخلص من الناموس

طرق طبيعية للتخلص من الناموس

  • استخدام القطن الابيض من خلال حرق قطعه من القطن ووضع عليها القليل من الكحول ونضع وقها أواق من الريحان وهذه طريقة تساعد علي طرد الناموس من المنزل.
  • يمكن استخدام الفازلين كدهان للجسم حيث يعمل علي خفض درجة حراره الجسم حتي لا ينجذب إليك الناموس.
  • استخدام البخور العادي أو بخور لبان الدكر المعروف بطرد الحشرات، لأن الناموس يكره رائحة الدخان ولكنها طريقه غير ملائمة عند تواجد الاطفال.

الصراصير – الصرصورشركة مكافحة الحشرات بجدة

تعتبر الصراصير من أكثر الحشرات التي تسبب الأشمئزاز ، حيث أن تواجدها يسبب الكثير من الأمراض الخطيرة لما تحمله من بكتريا وجراثيم، ،وتفضل الصراصير أن تعيش في الأماكن الأكثر رطوبة لذلك تقوم شركة مكافحة الحشرات في جدة باستخدام (مبيد حامض البوريك) وهذا مبيد مكافحة الصراصير ويتم رشه بعد مغادرة المنزل، نظراً لخطورته علي الصحة العامه.

مكافحة الصراصير بجدة

شركة مكافحة الصراصير بجدة

   The company of cockroaches in Jeddah

شركة الخليج من أفضل شركات مكافحة الصراصير في جدة ، حيث أنها تمتلك الخبرة والكفاءة العالية ، والوصول إلي أفضل النتائج الدقيقة وأسعارها المناسبة لجميع الفئات، وأيضاً تحرص شركة مكافحة الصراصير بجدة بتطوير نفسها بحيث أنها تمتلك أحدث الأجهزة والمعدات والمبيدات الحشرية المستوردة المصرح بها من وزارتي الصحة والبيئة، وتعد الصراصير من أحد حشرات المنازل لمسببة للكثير من الأمراض بسبب تواجدها داخل البالوعات وأماكن الصرف الصحي وتؤدي إلي أمراض ( الربو، أمراض الصدر، الامعاء، التسمم المعوي،الملاريا)، لذا يجب التعامل مع شركة مكافحة الصراصير بجدة لضمان القضاء علي الصراصير نهائيا ، حيث تستخدم شركة الخليج أقوي مبيدات يتم رشها دون الحاجة لمغادرة المنزل بواسطة فريق متكامل يعمل علي استخدام اجهزة رش المبيدات واستخدام المبيدات المناسبة التى تساعد على مكافحة كافة أنواع الحشرات داخل جدة.

أضرار الصراصير

شركة مكافحة الحشرات بجدة

أسباب تواجد الصراصير بالمنزل

  • ترك الأطعمة مكشوفة وعدم حفظها بشكل مناسب.
  • ترك الأكياس البلاستيك مبلله ةةضعا بالأدراج دون تجفيفها.
  • ترك المياه تجف علي الأخشاب فتجعل مناخ رطب للصراصير.
  • ترك الكثير من الكراكيب داخل المنزل أو المطبخ.

التخلص من الصراصير

التخلص من الصراصير سريعا بطرق طبيعية

  • استخدام البن المطحون لأن مادة الكافيين الموجودة بالقهوة يمكنها أن تقتل الصراصير.
  • استخدام منعم الانسجة حيث أن الصراصير تتنفس عن طريق جلدها لذلك نقوم برش منعم الانسجه علي جسمها مباشرة وهو مساعد فعال لمكافحة الصراصير.
  • استخدام مادة البورق وهو يعمل علي جفاف الهيكل الخارجي للصراصير
  • استخدام البيكربونات الصوديوم لأنها تؤثر علي الجهاز الهضمي وتعمل علي تراكم الغاز بداخلها وهيطريقة فعالة للتخلص من الصراصير.

شركه مكافحه صراصير جده
طرق القضاء علي الصراصير من شركة الخليج

تعمل شركة الخليج شركة مكافحة الصراصير في جدة بتوفير أحدث الأجهزة والمعدات التي تعمل علي التخلص من الصراصير بشكل دقيق، وتعمل علي تدريب فريق العمل لديها علي استخدام الطرق والاساليب الحديثة في عملية مكافحة الصراصير في جدة، ويعمل فريق عمل شركة الخليج بوضع المبيدات الحشرية الخاصة بالقضاء علي الصراصير داخل أجهزة رش المبيدات و يبدأ برش كافة أنحاء المنزل، وأيضاً يقوم بحقن الأخشاب بالمبيدات حتي يتم التخلص من الصراصير نهائيا ، وبعد الانتهاء من عمليات الرش التي تقوم بها الشركة يتم تعقيم المنزل والمطبخ بشكل كامل لكي يتم القضاء علي البكتريا والجراثيم التي تسبب الصراصير حين تواجدها بالمنزل.


البراغيث

تعتبر حشرة البراغيث من أكثر أنواع الحشرات التي تتسبب العديد من الأضرار على الإنسان والحيوان، لأنها تتغذي علي دم النسان والحيوان وتعتبره غذائها الاساسي لها، لذا اذا كنت تعاني من انتشار البراغيث فلا داعي للقلق عليك التواصل مع شركة مكافحة البراغيث بجدة حيث أنها تقدم أفضل الاساليب الحديثة للقضاء علي انتشار البراغيث، وتنصح شركة الخليج أن يجب تعرض الأثاث والمفروشات لأشعة الشمس واستخدام أيضا المبيدات الحشرية الخاصة لكي يتم إبادة حشرة البراغيث .

مكافحة البراغيث بجدةشركة مكافحة الحشرات بجدة

شركة مكافحة البراغيث بجدة

Al-Farajit Company in Jeddah

شركة الخليج واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مكافحة البراغيث بجدة ، حيث أنها تتبع أفضل أساليب ابادة البراغيث في جدة بأسعار هائلة وبأقل التكاليف الممكنة، وتعتمد علي استخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية الخاصة لكي يتم القضاء علي البراغيث بجدة والتي تضمن القضاء عليها في أسرع وقت وهذه مبيدات تم التصريح بها من وزارة الصحة العامة، وتمتلك شركة الخليج خبرة واسعة في مجال مكافحة البراغيث بجدة.

طرق مكافحة البراغيث في جدة

القضاء على البراغيث بدون اضرار

شركة مكافحة الحشرات بجدة

البراغيث تعد من أكثر الحشرات التى ينتج عنها الكثير من الأضرار لذلك فإن شركات مكافحة البراغيث بجدة تعمل علي القضاء على البراغيث وغيرها من حشرات التي تصيب الإنسان بالكثير من الأمراض، وتوفر شركة الخليج شركة مكافحة البرغيث بجدة العديد من الخدمات المتميزة لعملائها الكرام، حيث تعتمد شركة رش البراغيث في جدة على مجموعة من الطرق الحديثة لمكافحة حشرة البراغيث .

  • يجب الحفاظ على التهوية الدائمة للمزل والتأكد من وصول أشعة الشمس إليه، لان البراغيث تفضل التواجد في الاماكن الرطبه، لذا فإن أشعة الشمس تضمن القضاء على البراغيث بجدة .
  • يجب الحفاظ على تنظيف المنزل بالماء والصابون واستخدام المنظفات الفعالة بصورة مستمرة .
  • يجب الحفاظ علي نظافة الحيوانات الاليفة حتى لا تكون بيئة صالحة لنمو هذه الحشرة، ولضمان التخلص من البراغيث .
  • يمكن الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية لكي يتم التخلص من حشرة البراغيث في جدة مثل الخميرة والثوم، فهذه من الأشياء التي تتسبب في هروب البراغيث لرائحتهم النفاذه.
  • استخدام المبيدات الحشرية الخاصة لكي يتم القضاء علي البراغيث .

الوزغ

مكافحة الوزغ بجدة شركة مكافحة الحشرات بجدة
شركة مكافحة الوزغ بجدة

The company of fighting gouging in Jeddah

من أهم شركات مكافحة الوزغ بجدة شركة الخليج لأنها تستخدم أفضل الطرق والوسائل التكنولوجية الحديثة لكي يتم مكافحة الوزغ ، حيث أن الوزغ من الحيوانات الزاحفة التي تفضل العيش في الأماكن الدافئة، وهو من الحيوانات الضارة التي تزحف في جميع الأماكن و يسبب الكثير من الأضرار المختلفة مثل( نقل الأمراض المعوية، بكتريا السالمونيلا، عدوى الجهاز التنفسي) وهو من الحيوانات الليلية التي تنشط ليلا، لذلك عند تواجد الوزغ( البرص) يجب التواصل مع أكبر شركة مكافحة الوزغ في جدة وكافة أنواع الحشرات في جدة للقضاء عليه تمام، حيث تعتمد شركة الخليج علي أمهر الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال مكافحة الوزغ وكيفية التعامل معه ومع الحشرا بطرق أمنه ومبيدات مستوردة ومصرح بها من وزارتي البيئه والصحة.

شركه مكافحه وزغ جده

كيف يمكن التخلص من الوزغ

شركة مكافحة الحشرات بجدة

تعتمد شركة مكافحة الوزغ بجدة علي أفضل المبيدات الحشرية يمكن استخدامها دون الحاجة لمغادرة المنزل، وأيضا تمتلك شركة الخليج أجهزة ومعدات تعمل بالكهرباء للقضاء علي الوزغ بشكل نهائي، وأيضا تعتمد شركة مكافحة الوزغ بجده عماله مدربه علي كيفية التعامل مع كافة انواع الحشرات والزاحف من خلال طرق مدروسه ومدربه وأيضا علي كيفية التعامل مع أجهزة رش المبيدات التي تستخدمها شركة الخليج في مكافحة كافة الحشرات.

القضاء على الوزغ

طرق سريعة وطبيعية لمكافحة الوزغ من المنزل

  • قشر البيض يستخدم في التخلص من الوزغ ، لأنها تعتقد أنه بيض الحيات .
  • يستخدم البخور كطارد للوزغ لذا يجب تبخير منزلك وإحكام غلق الشبابيك.
  • يمكن استخدام زيت السيارات المحروق في مسح الشبابيك فهو يعمل كطارد للأبراص
  • يمكن استخدام أوارق الزعفران في التخلص من الوزغ ، وذلك من خلال نثر أوراق الزعفران في أركان المنزل.

الفئران

مكافحة الفئران بجدة

شركة مكافحة الفئران بجدةشركة مكافحة الفئران بجدة

Company for fighting mice in Jeddah

تعتبر الفئران من أكثر الكائنات انتشاراً في المنازل والأراضي الزراعية، وتتغذي الفئران علي الكثير من الأشياء مثل ( الحبوب الجافة و الأوراق والبلاستيك والخبز) وهذا ما يجعلها تفضل العيش بالقرب من الإنسان لتوافر لديه الاطعمة التي تساعدها علي البقاء ، وتتميز الفئران بلونها الأسود، ويوجد أيضا أنواع من الفئران مثل ( اليربوع والجرذان و الفئران البيضاء) وغيرها من الأنواع، و لكن الفئران تسبب الكثير من الأمراض الخطيرة للإنسان التي تؤدي للوفاة بسبب أماكن تواجدها في الصرف الصحي وتسبب مرض الطاعون، لذا إذا كنت تعاني من تواجد الفئران ويجب الاستعانة بشركة الخليج شركة مكافحة الفئران في جدة للقضاء عليها تماماً، فنحن من أفضل شركات مكافحة الفئران بجدة حيث أننا في شركة مكافحة الحشرات بجدة نعتمد علي أحدث الطرق الحديثة للقضاء علي الفئران نهائياً وأيضا نستخدم أفضل المبيدات والأجهزة المتطورة للتخلص منها بشكل أمن.

أضرار الفئران
بعض النصائح لتجنب وجود الفئران

شركة مكافحة الفئران بجدة

  • يجب عند تخزين الطعام الجاف مثل الحبوب والمحاصيل الزراعية في صناديق خاصة مقاومة للفئران لأن اسنانها حادة وإحكام غلقها لتجنب وصول فئران إليها .
  • يجب العمل علي يتم سد جميع الشقوق والجحور الصغيرة التي من الممكن دخول الفئران .
  • يجب زراعه بعض الأعشاب والنباتات التي تحتوي علي رائحة نفاذه في المنزل أو خارجه لمقاومة الفئران مثل(ورق الغار و الفلفل والنعناع).
  • يجب الأهتمام بنظافة منزلك بإستمرار للوقاية من الأمراض التي تسببها الفئران أو الحشرات بصفه عامة.

شركة مكافحة الحشرات بجدة

القضاء على الفئران
طرق طبيعية للتخلص من الفئران

  • يمكن استخدام زيت النعناع أوا يمكن زراعه النعناع بالمنزل أو الحديقة لتجنب وجود الفئران حيث يعمل النعناع وزيته علي طرد الفئران.
  • يستخدم الفلفل الحار كمساعد للتخلص من الفئران من خلال رشه في أركان المنزل له فاعلية في القضاء علي الفئران تماما.
  • يمكن استخدام الجير مع الزيت في أطعمة الفئران ، أو استخدام الجبس مع الطحين فهذه مواد تساعد علي التخلص من الفئران.
  • استخدام الكولا بمزجها مع الماء ويتم وضعها في أماكن شرب الفئران فهي تعمل كمساعد للقضاء علي أكبر قدر من الفئران.

شركات مكافحة الحشرات بجدة

خدمات شركة مكافحة الحشرات في جدة

  •  شركة مكافحة الذباب بجدة.

    شركة مكافحة الحشرات بجدة

  • شركة مكافحة الثعابين والعقارب بجدة.
  • شركة مكافحة الفئران والقوارض بجدة.
  • شركة مكافحة النمل الابيض و رش الدفان.
  • شركة مكافحة الصراصير والتخلص من الصراصير تماما.
  • شركة مكافحة بق الفراش والتخلص من البق نهائيا.
  • شركة مكافحة الحشرات بجدة.

شركه مكافحه حشرات جده

الاسباب العامة التى تعمل على انتشار الحشرات

  • عدم الإهتمام بالنظافة حيث أن الحشرات تتجمع على الروائح الكريهة والأماكن الملوثة .
  • عدم تعريض المنزل لأشعة الشمس حيث أن الحراره القوية تقضى على الشمس.
  • عدم تهوية المنزل وتجديد الهواء به .
  • وجود الحيوانات الاليفة الغير معروفة المصدر فى المنزل لانها تعمل على نقل الحشرات.
  • ترك بقايا الطعم او ترك الطعام مكشوف.

شركه مكافحة حشرات بجدة

شركة مكافحة الحشرات بجدة

افضل شركة مكافحة حشرات بجده

مميزات شركة مكافحة الحشرات بجدة

  • تعتمد شركة مكافحة الحشرات بجدة  الخليج علي عمالة مدربة تدرك جيدا نوع الحشرة التي نتعامل معها وكيفية القضاء عليها باستخدام المبيد المناسب لها.
  • تقدم شركة مكافحة الحشرات بجدة ضمان حقيقي لمده 5 سنوات علي كافة خدماتها.
  • تتميز شركتنا شركة مكافحة الحشرات بجدة بالقضاء علي الحشرات و رش المبيدات بطرق تضمن القضاء تماما علي كافة انواع الحشرات في جدة.
  • تستخدم شركة مكافحة الحشرات بجدة شركة الخليج تكنولوجيا حديثة في رصد الحشرات الصغيرة في أماكن تواجدها والتخلص منها والقضاء علي بيضها لتجنب أنتشارها مرة اخري.
  • تقوم شركة مكافحة الحشرات بجدة بعمل متابعة دورية لضمان التخلص من جميع الحشرات.
  • خدمة عملاء على مدار 24 ساعة.
  • سرعة الوصول إليكم بعد التواصل مع شركة مكافحة الحشرات بجدة .
  • القضاء على جميع أنواع الحشرات والتخلص من الحشرات نهائيا مع المحافظة على سلامة صحة أفراد العائلة بالإضافة المحافظة على البيئة.

أرخص شركة مكافحة الحشرات في جدة

شركة الخليج شركة مكافحة الحشرات بجدة تتنافس مع شركات مكافحة الحشرات الأخري نظرا لقله أسعارنا ، حيث أنها تستخدم أجود أنواع المبيدات الفعالة والأمنه ، وكذلك تضمن لك شركة الخليج كافة خدماتها المتعلقة بمكافحة كافة أنواع الحشرات ، وهذا الضمان يمتد للعديد من السنوات، فنحن شركة مكافحة الحشرات بجدة هدفنا في شركة مكافحة الحشرات بجدة  هو التميز مع أسعار مناسبة، لذلك إذا كانت تعاني من الحشرات الضارة بمنزلك يجب التواصل معنا لتتمتع بعروضنا وخصوماتنا المستمرة .

شركة مكافحة البق بجدةشركة مكافحة النمل الابيض بجدةشركة مكافحة حشرات بالدمامشركة رش مبيدات بالطائف 



شركة مكافحة الحشرات بجدة

4 أفكار بشأن “شركة مكافحة الحشرات بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *